khawla abdallah
  • Female
  • jerusalem
  • Palestinian Territory, Occupied
Share on Facebook
Share Twitter

Khawla abdallah's Friends

  • Abumusa
  • jihan darwish
  • haneen youssef ahmad shouman
  • Ahmed Abdallah
  • Im Zaid
  • Um Mohammed   Muntaser

Gifts Received (1)

 

khawla abdallah's Page

Latest Activity

khawla abdallah commented on Ali Hussein's photo
Thumbnail

Gallaway

"شو بدة بوجعة هالراس "
Feb 2, 2013
khawla abdallah shared Mohammad Sbeih's photo on Facebook
Feb 2, 2013
khawla abdallah shared Mohammad Sbeih's photo on Facebook
Feb 2, 2013
khawla abdallah commented on Ali Hussein's photo
Thumbnail

Gallaway

"للاسف اكيد غير رايه بعد هالحروب التي تحدث في بلاد العرب"
Feb 2, 2013
khawla abdallah shared their blog post on Facebook
May 14, 2012
khawla abdallah posted a blog post

التغيير هل هذا وقته

يقول الله تعالى في محكم كتابه ,ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم , صدق الله العظيم. والامة كلها بحاجة للتغيير وليس  بيت حنينا فقط  وبشائر التغيير كلنا  عشناها  في الثورات العربية التي للان لا تبدو لها ملامح واضحة فالناس منقسمون بين هل هي مؤامرة ام هي ثورة ولكن لعل بعضكم قرا لي حماستي منذ ان ثار الناس على مبارك بعد بن علي ومن ثم الثورة على القذافيوشغلتني فترة الثورة الليبية عن العودة للموقع اذ كنت اشارك الليبين في العمل الاعلامي الداعم لثورتهم في مواقع ومنتديات  وكذلك ابو شاكر كان هو…See More
May 14, 2012
khawla abdallah commented on Um Mohammed Muntaser's blog post 'العذاب ليس له طبقة/الدكتور مصطفى محمود'
"يا الله ما اجمل كلمات المرحوم الدكتور  مصطفى محمود وما ابلغها وهذه هي الحكمة يؤتيها الله من يشاء من عباده  والحكمة  ليست حكرا على نوع من البشر او فئة او طبقة  ,فهذا الكلام وكل فلسفة الدكتورونظرته في الحياة  هي نتاج الحكمة…"
Feb 28, 2012
Um Mohammed Muntaser commented on khawla abdallah's blog post 'اعلان'
"السلام عليكم ورحمة الله تعليق على رد الأخ عبدالله رمزي: أخي الكريم أود أن اذكرك أنت والاخوة الكرام الذين غادروا هذا الموقع بالمثل الذي يقول لا كرامة لنبي في وطنه وأقول ما يقول القرآن هل يستوي الذين يعلمون مع الذين لا يعلمون أخي الكريم ; وقل اعملوا…"
Jan 31, 2012
khawla abdallah commented on Um Mohammed Muntaser's blog post 'بعض مما علمتني الأيام'
"هنيئا لك  تفاؤلك وانا اغبطك على هذه الروح التي تعيشين بها وانا رغم اني والحمدلله سعيدة بحياتي لكني اخاف من الزمن وان يعيس لي يوما اخاف على سعادتي اخاف ان افقد شيء او لا اريد ان اقول ما هو اهم ادعوالله ليل نهار ان لا يحرمني احد من احبابي وان…"
Nov 19, 2011
khawla abdallah commented on Basim Saad Othman's photo
Thumbnail

Toulene Basim Othman...just add water and vegetables

" الصورة معناها مش حلو  "
Sep 5, 2011
khawla abdallah commented on samir's photo
Thumbnail

(no subject)

"على الاقل قولوا مين هولاء"
Jun 23, 2011
khawla abdallah commented on Um Mohammed Muntaser's blog post 'smile'
"لازم نضيف الكويتية او الخليجية عندك عشر دنانير او ريالات رحت فيهم عل المول شريت علكة بخمسة وبثلاث شبس تشم يبقالك بالطقاق يطقك ويطق بوك والا اقولك روح عل السرلنكية تفهمك"
Jun 18, 2011
khawla abdallah commented on Um Mohammed Muntaser's blog post 'ابتسامة / منقول'
"احييك يا اخت ام محمد على روحك الحلوة  وارجوا ان تظلي بهذه النفسية المرحة. بس بدي اسال سؤال وما تزعلي مني لو زوجك مازال على قيد الحياة  وتجوز عليك هل كنت بهذه الروح الحلوةفقط سؤال للنقاش ارجو الجميع ان يشارك به ومن هنا اعلن تعليق التعليق اي…"
Jun 18, 2011
Abumusa commented on khawla abdallah's blog post 'اعلان'
"السؤال هو  علقتيهن وين      على شجرة    على حبل الغسيل     وين بالزبط  ههاهاهاهاهاها     اذن رجعنا الى المربع الاول    وهو مكانك سر  "
Apr 28, 2011
Um Mohammed Muntaser commented on khawla abdallah's blog post 'اعلان'
"الأخت خولة عذراًلماذا  هذه السلبية التي لم اعهدها بك من قبل.اولاً  بعض الناس لا يمتلكون  موهبة الكتابة او ليس لديهم القدرة على التعبير عن انفسهم.ثانياَ :َ ليس الكل يستطيع ان يشعر بالامان في الادلاء بدلوهم على صفحات النت.الكثيرون…"
Apr 28, 2011

Profile Information

Birthday
August 20
Hamola
Najjar
Education : Specify any school or university that you attended/attending and years in each one
one year in jerusalem university
How did you find Beit Hanina Social Network
Other
Do you want to say anything about yourself?
انا حنينيه وبافتخر ببلدي وتراثها

khawla abdallah's Videos

  • Add Videos
  • View All

Khawla abdallah's Virtual Kahwa

التغيير هل هذا وقته

يقول الله تعالى في محكم كتابه ,ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم , صدق الله العظيم. والامة كلها بحاجة للتغيير وليس  بيت حنينا فقط  وبشائر التغيير كلنا  عشناها  في الثورات العربية التي للان لا تبدو لها ملامح واضحة فالناس منقسمون بين هل هي مؤامرة ام هي ثورة ولكن لعل بعضكم قرا لي حماستي منذ ان ثار الناس على مبارك بعد بن علي ومن ثم الثورة على القذافي

وشغلتني فترة الثورة الليبية عن العودة للموقع اذ كنت اشارك الليبين في العمل الاعلامي الداعم لثورتهم في مواقع…

Continue

Posted on May 14, 2012 at 11:30am

زمن العجائب

من يصدق ما يحدث الان تتساقط الاصنام في وقت قصير وكانهم مربوطين بحبل واحديا سبحان الله ولكن انظروا الى اللغة التى يستعملهاهؤلاء الطغاة كلهم يستعملون نفس المصطلحات ويظنون ان احد ينخدع او يصدقهم  في الحقيقة بعد انعرف ان اصوله يهودية لم يعد اي شيء من الذي كان يقوله يثير الاستغراب ولكن لدي خبر اخر بعيد عن السياسة وطريف ولن يصدقه احد ويشبه الخيال واعرف انه ربما لا يهم الكثير من الناس ولكنه اكيد مئة بامئة وهذا الخبر الطريف هو ان المطرب التركي الشمير جدا في تركيا وعند كثير من العرب وهو اشهر مطرب تركي… Continue

Posted on February 20, 2011 at 1:00pm — 3 Comments

any body home

any body home Continue

Posted on January 31, 2011 at 2:29pm

اين

انا ضد الاهتمام بالقبور حتى اني بعد سنوات في الغربة وتاثرا باللبيين لم اذهب للمقبرة ولا حتى في العيد كما هي عادة الحناينة ولكني بعد قراءة البخاري عدت  وزرتها ولكن لعدد قليل من المرات ومن هذا المنطلق قررت ان اسال هذا السؤال لابناء البلد اين دفن المرحوم  عبد الحميد شومان انا اعرف الجواب ولكن اريد ان اعرف لماذا لم يدفن في البلد فهل احد يعرف الجواب منكم  وهذا حب استطلاع وليس الا

Posted on January 14, 2011 at 5:04am — 1 Comment

Comment Wall (8 comments)

You need to be a member of Beit Hanina to add comments!

Join Beit Hanina

At 1:07pm on January 8, 2011, Im Zaid said…

hello.

 

At 8:44pm on December 23, 2010, Abumusa gave khawla abdallah a gift
At 6:10pm on December 19, 2010, Um Mohammed Muntaser said…

ماتخافي ياخولة مش رايحين ننقرض , انشاء الله انها مجرد قيلولة لساعة العصرية وبس.

At 4:54pm on November 15, 2010, Um Mohammed Muntaser said…
wish you the best Eid ever
At 7:11am on November 13, 2010, Um Mohammed Muntaser said…
كل عام وأنتم بألف خير
At 8:35pm on November 11, 2010, Abumusa said…
salam 3alaykom , kayfakom
At 5:21am on October 29, 2010, Um Mohammed Muntaser said…
السلام عليكم
أختي الكريمة اولاً أود أن اشكرك على هذا التعليق الجميل وأدعو الله أن يباركك .
أختي أنا فعلاً أم محمد هذا ما يناديني به البعض فمحمد هو أكبرأبنائي الذكور ولست مختبئة أبداً,ولكن حينما سجلت معلوماتي وبدأت بالكتابة هنا لاحظت أن المشاركين هم ذكور فقط وظننت أول الأمر أن بنات بلدي غير مشاركات في المناقشة لذا قمت بتغيير الملف تحت اسم ابني,ولآن لي كتابات كثيرة اريد الجميع ان يقرأها وفي نفس الوقت أعجبتني فكرة
ان إحتفظ باسم ام محمد.
مرة أخرى أشكرك وأقول لك بكل فخر انني لا أخجل من كوني امرأة فالعالم كله صنع بيد امرأة, وأقول لك أني أشعر بالسعادة حينما أرى ألأخوات يشاركن في المناقشه.
ودمت لأختك وابنة بلدك أم محمد
At 8:27am on October 20, 2010, jihan darwish said…
sister khawla abdallah ahlan beech from abu raad

Daily Flowers

 
 
 

© 2014   Created by Mahdi A. Sbeih.

Badges  |  Report an Issue  |  Terms of Service